• سياسة الخصوصية
  • الشروط والأحكام

البنك المركزي الأوروبي ينظر في إجراء كان من الدراسة الأوروبية في عام ٢٠٢١

189
SHARES
1.5k
VIEWS


قال البنك المركزي الأوروبي في تقرير صدر يوم ٢ أكتوبر إنه يبدأ بجدية في دراسة اليو ٢٠٢١.

وقد جاء دور البطولة كيف يمكن أن تصل إلى المنافسة على اليورو على حسابات التجزئة وكيف يمكن أن يحظى بالدفعات في التوقعات قتي لمد يتجلى في العملات المتداولة. و يوضح أنه يظهر في النموذج الذي يظهر في الصورة.

الصفحة الأولى من الصفحة الأولى في المرحلة الافتتاحية الإجابة ، الإصدار ، يحتاج البنك المركزي الأوروبي إلى النظر في وجهات نظر مختلف أصحاب المصلحة.

حيث يمكنك الحصول على فرصة الحصول على العرض المالي:

التبديل إلى التبديل إلى التبديل إلى المدخل السريع. .

حيث أنه يمكن التداول في البورصة الرقمية تكون متاحة للتشغيل المتبادل مع حلول الدفع الخاصة. ثانيًا ، يجب أن يتطابق مع القيم المميزة للنقد ، وأن يكون الاستخدام للجميع ، ويأن يكون مجي لي لي. كذلك يجب أن يكون محررًا لليورو. كما يمكن أن يكون متاحًا على نطاق واسع من خلال مداخل جواهر من الخدمات الأخرى.

كما أنه ينبغي أن يعتمد على تكنولوجيا تقلل من الآثار البيئية.

التبادل للبنك المركزي الأوروبي ، أوروبا ، اليورو ، اليورو ، البديل كوسيلة للاب كما هو أساسي كشكل من أشكال السفراء ، وذلك في الوقت المناسب ، حيث يتم التعامل مع ذلك الوقت مع أشكال التعويضات.

عائدات اليورو النقدية ، الصفحة الأولى من اليورو رقمي جاذبية كوسيلة للدفع وأقل من التسوق.

كما ناقش التقرير أيضًا نماذج نماذج فنية مختلفة حول كان إطلاق اليورو. وفي حين أن التقرير الشامل ، البنك المركزي الأوروبي على رغبته في خلق نقااش حول العملاا ال مل ملات الر ملة لكنه لم يعمل طرق محددة لكيفية توزيع اليورو.

اليورو لم يتم اتخاذ قرار من البداية أم لا ، على الرغم من أن إرسال طلب من البنك المركزي الأوروبي كان داعمة له ، على الرغم من ذلك ، من أجل الرد على الورقية.

Related articles



Source link

Related Posts

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.